وظيفة مشرف إدخال بيانات طبية - منظمة أطباء بلا حدود

وظيفة مشرف إدخال بيانات طبية - منظمة أطباء بلا حدود

 

وظيفة مشرف إدخال بيانات طبية - منظمة أطباء بلا حدود

وظيفة مشرف إدخال بيانات طبية - منظمة أطباء بلا حدود 

 

 

وصل مدونة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن منظمة أطباء بلا حدود تعلن فيه عن وظيفة شاغرة بغزة بمسمى وظيفي :  مشرف إدخال بيانات طبية ، وفقا لما يلي : 

  

 

غرض الوظيفة 

 

 

-  ضمان إتمام جميع الأنشطة المتعلقة بإدخال البيانات الطبية وإدارتها في قاعدة بيانات البعثة.  

- الإشراف على أنشطة موظفي/مشغلي إدخال البيانات وتنظيمها وتخطيطها، بالإضافة إلى تحديد احتياجاتهم التدريبية لضمان جودة الخدمة وموثوقية البيانات المجمعة. 

 

 

المسؤوليات 

 

 

- الإشراف على أنشطة موظفي إدخال البيانات وتنظيمها وتخطيطها لضمان سجل موثوق للأنشطة الطبية المُنجزة، بالإضافة إلى تحديد احتياجاتهم من التدريب/الدعم الفني لضمان جودة الخدمة وموثوقية البيانات المجمعة 

- ضمان تجميع وإدخال جميع البيانات التي يحددها مديرو المشاريع للجمع (مثل: معدلات الاعتلال، والوفيات، ومراقبة الأمراض والأوبئة، والتغذية، والصحة النفسية وصحة المرأة، إلخ) في نظام إدارة البيانات المناسب مع ضمان جودة البيانات. 

- مراقبة جودة أداء موظفي البيانات بشكل منتظم. 

- معرفة وضمان الاستخدام السليم للبرامج المستخدمة في التسجيل (مثل: Fuchia، وEpi Info، إلخ). 

- ضمان دقة البيانات الطبية المُدخلة في قاعدة بيانات البعثة بانتظام، وفقًا لبروتوكولات منظمة أطباء بلا حدود، وإجراء نسخ احتياطية منتظمة. 

- تقديم الدعم الفني لمسؤولي/مشغلي إدخال البيانات في مواقع المشاريع، وتلبية احتياجاتهم التدريبية. 

- تقديم تقارير إحصائية دورية للفريق الطبي، وإبلاغ رئيسه بأي معلومات مفقودة، أو تغييرات رئيسية، أو اختلافات كبيرة في البيانات. 

- الإشراف على موظفي إدخال البيانات، وضمان دقة جمع البيانات وإدخالها في الوقت المناسب. 

- مراقبة جودة واتساق البيانات في سجلات المرضى وقواعد البيانات. 

- تدريب ودعم الموظفين على أدوات جمع البيانات، وإجراءات إعداد التقارير، والحفاظ على السرية. 

- إجراء عمليات فحص وتحقق منتظمة لجودة البيانات لتحديد الأخطاء وتصحيحها. 

- تجميع البيانات وتحليلها وتلخيصها للتقارير الداخلية والخارجية. 

- ضمان التخزين الآمن والسرية لجميع بيانات المرضى والبرامج. 

- التواصل مع الفرق الطبية وفرق المشاريع لتوضيح احتياجات البيانات والجداول الزمنية لإعداد التقارير. 

- إعداد وتقديم التقارير الإحصائية الدورية إلى جهات التنسيق والجهات المعنية. 

- الحفاظ على بروتوكولات إدارة البيانات والوثائق وتحديثها. دعم تنفيذ أدوات البيانات الجديدة والأنظمة الرقمية حسب الحاجة 

 

 

المؤهلات التعليمية 

 

 

- يشترط إجادة استخدام الحاسوب، أو الحصول على شهادة الثانوية العامة أو مؤهلات في الإدارة أو إدخال البيانات أو الإحصاء ، ويُفضل الحصول على شهادة في تكنولوجيا المعلومات. 

- يشترط خبرة عملية لا تقل عن سنة واحدة مع منظمة أطباء بلا حدود 

- اللغات : يشترط إجادة لغة عمل البعثة واللغات المحلية. 

- يشترط معرفة أساسية باستخدام الحاسوب، بما في ذلك معالجة المستندات (وورد، إكسل). 

- يفضل معرفة بقواعد بيانات الإحصاءات الطبية. 

 

 

طريقة التقدم للوظيفة 

 

 

- للتقدم للوظيفة يرجى تعبئة نموذج جوجل وتحميل المستندات المطلوبة في ملف PDF واحد، بما في ذلك خطاب التقديم، والسيرة الذاتية، وبطاقة الهوية، وشهادات الخبرة العملية، والشهادات التعليمية.  

- سيؤدي عدم تحميل المستندات المطلوبة إلى استبعادك من عملية التوظيف. 

- لتعبئة الطلب اضغط ( هنا )

- يجب أن يكون طلبك باللغة الإنجليزية، ولن يُنظر في أي طلب باللغة العربية أو غير مكتمل 

- آخر موعد للتقديم هو 25-10-2025 

- سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط لإجراء الاختبار الفني والمقابلة. 

- لتقديم طلبك عبر نماذج جوجل، يجب أن يكون لديك حساب على جوجل   و إذا لم يكن لديك حساب، يُرجى إنشاء حساب جديد.

تعليقات